فن

7 فوائد عقلية مذهلة للاستماع إلى موسيقى الهيفي ميتال

7 فوائد عقلية مذهلة للاستماع إلى موسيقى الهيفي ميتال


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

مثل القليل من المعدن الثقيل؟ جيد لك - بكل معنى الكلمة!

كما أنت على وشك معرفة ذلك ، فإن للمعادن الثقيلة بعض الفوائد الرائعة لجسمك وعقلك. لكن يجب أن نشير إلى أن فوائد الاستماع إلى موسيقى الهيفي ميتال يمكن أن تُقال أيضًا عن أنواع الموسيقى الأخرى التي تحبها.

لكن لا تخبر أصدقاءك غير ذوي الرؤوس المعدنية بذلك. إنه سرنا الصغير!

ذات صلة: 7 من أفضل المسارات الصوتية المعدنية الثقيلة في كل العصور

هل الاستماع إلى موسيقى الميتال يجعلك أذكى؟

يمكن أن يكون للاستماع إلى أي موسيقى بعض التأثيرات المعرفية المثيرة للاهتمام على الدماغ. ومع ذلك ، ليس من الواضح ما إذا كانت المعادن الثقيلة ستجعلك أكثر ذكاءً على المدى الطويل أم لا.

الاستماع إلى أي موسيقى تحبها له مجموعة من الفوائد الصحية التي ، على الأقل ، ستساعد في الحفاظ على دماغك ومزاجك في حالة جيدة.

على سبيل المثال ، يبدو أن أنواع الموسيقى "المتطرفة" ، مثل الهيفي ميتال ، رائعة في تقليل المشاعر السلبية وتنظيم الغضب والاكتئاب. إن درء هذه المشاعر السلبية سيؤتي ثماره على قدرة عقلك على العمل بأقصى أداء.

بالطبع ، يمكن أن يكون للمبالغة في ممارسة الجنس بعض الآثار السلبية أيضًا ، لذا خذ الأمر بسهولة يا رجل!

هل موسيقى الهيفي ميتال تسبب الاكتئاب؟

يبدو أن معظم الدراسات حول هذا الموضوع تظهر العكس. بدلاً من التسبب في الاكتئاب أو جعله أسوأ ، يمكن للمعادن الثقيلة أن تساعد في الواقع في تقليل المشاعر السلبية.

علاوة على ذلك ، يمكن أن يقلل أيضًا من مستويات هرمون الإجهاد الكورتيزول في الجسم.

ما هي الفوائد الصحية للمعادن الثقيلة؟

لذلك ، دون مزيد من اللغط ، إليك 7 فوائد صحية مثيرة للاهتمام للاستماع إلى موسيقى الهيفي ميتال. هذه القائمة ليست شاملة ولا بأي ترتيب معين.

1. يجعلك تشعر أنك جزء من المجتمع

أولاً وقبل كل شيء ، وإن لم يكن ذلك متعلقًا بالمعادن الثقيلة في حد ذاته، هو أن الاستماع إليها يجعلك تشعر أنك جزء من المجتمع. من خلال الاستماع إلى فرقك الموسيقية المفضلة والذهاب إلى الحفلات والتحدث إلى أصدقائك ، يساعدك كونك من محبي موسيقى الهيفي ميتال على تكوين روابط مشتركة مع الآخرين.

يشتهر مشهد الهيفي ميتال بقاعدة المعجبين به ، كما أن مشجعي الميتال الصداقة الحميمة لا يعلى عليه. لا تقلل أبدًا من قوة الشعور بأنك جزء من شيء أكبر منك.

أن تكون جزءًا من المجتمع وتعزز الشعور بالانتماء أمر مهم للغاية لتقدير نفسك وصحتك العقلية. في الواقع ، وفقًا لدراسة أخرى ، فإن العزلة والوحدة تنطوي على بعض المخاطر الخطيرة جدًا على صحتك.

2. يمكن أن تجعلك تقرأ المزيد

مرتبطًا بالنقطة 1 أعلاه ، كونك معجبًا بأي شيء مثل Heavy Metal عادةً ما يعزز الاهتمام بالموضوع. إذا كنت حقًا في هذا النوع ، فمن المحتمل أيضًا أن تقرأ المدونات والمجلات وربما حتى الكتب حول هذا الموضوع.

أي شيء يجعل المراهقين أو الشباب يقرؤون ليس بالأمر السيئ أبدًا. حتى أن بعض عشاق موسيقى الهيفي ميتال قد يبنون مهنة مربحة في وسائل الإعلام خارج هذا النشاط.

ستدفع لك القراءة أرباحًا على المدى الطويل. أظهرت دراسات علمية مختلفة أيضًا أن القراءة يمكن أن توفر بعض الفوائد الصحية الرئيسية بما في ذلك زيادة متوسط ​​العمر المتوقع ، وتحسين التعاطف ، ويمكن أن تعزز إبداعك ومرونتك.

3. هو في الواقع جيد للدماغ

أظهرت إحدى الدراسات المثيرة للاهتمام أن الاستماع إلى الموسيقى التي تحبها ، مثل موسيقى الهيفي ميتال ، يمكن أن يكون له فوائد مذهلة لقدراتك المعرفية وذاكرتك. من خلال مقارنة المشاركين الذين استمعوا إلى الموسيقى التي أعجبتهم أو لم تعجبهم ، وجدت أن هناك بعض التأثيرات المثيرة للاهتمام على الدماغ.

ووجد أنه من خلال الاستماع إلى الموسيقى التي لم يعجبهم ، أظهر المشاركون انخفاضًا ملحوظًا في قدرتهم على تدوير الأشياء في أذهانهم (الدوران المكاني).

من المثير للاهتمام ، مع ذلك ، أن الاستماع إلى الموسيقى (التي نالت إعجابك أو لم تعجبه) يبدو أنه يعيق أداء الذاكرة قصيرة المدى. افعل من ذلك ما شئت.

4. يجعلك أكثر عرضة لاستكشاف أشياء جديدة

أظهرت دراسة أخرى أن محبي موسيقى الهيفي ميتال ، أو الأشخاص الذين يفضلون الألحان الأكثر كثافة وتعقيدًا ، يميلون إلى الانفتاح أكثر على التجارب الجديدة.

لم يكن مفاجئًا أن أظهر عشاق موسيقى الهيفي ميتال أيضًا موقفًا سلبيًا تجاه السلطة. من كان يخمن ذلك؟

ومع ذلك ، أظهرت الدراسة أن عددًا قليلاً من المعجبين يظهرون أيضًا تدنيًا نسبيًا في احترام الذات ورغبة في التفرد. كما يبدو أن لديهم تدينًا أقل - وهو ما لا ينبغي أن يكون مفاجأة نظرًا للطبيعة السلطوية المتأصلة في الدين المنظم.

5. قد يجعلك أقل عنفا

على الرغم من الادعاء الشائع بأن أنواع الموسيقى مثل الهيفي ميتال تجعل المشجعين أكثر عنفًا ، فقد أظهرت الأبحاث عكس ذلك تمامًا. أظهرت دراسة حديثة أن الاستماع إلى موسيقى الهيفي ميتال يقلل في الواقع من حساسية الفرد للعنف.

أظهرت الدراسة أيضًا أن المشجعين على المدى الطويل كانوا عمومًا أكثر سعادة في شبابهم وكانوا أفضل في منتصف العمر من غير ذوي الرؤوس المعدنية.

علاوة على ذلك ، أظهرت دراسة أخرى أيضًا أن المعدن الثقيل يمكن أن يساعد في تهدئتك بسرعة أكبر بعد حدث مثير. شعر المشاركون في الدراسة بالغضب ثم طُلب منهم الاستماع إلى موسيقى الهيفي ميتال.

أدى ذلك إلى إظهار المستمعين زيادة ملحوظة في المشاعر الإيجابية. تشير النتائج إلى أنه يمكن استخدام الموسيقى "المتطرفة" كوسيلة فعالة لتنظيم المشاعر السلبية مثل الغضب.

6. يمكن أن تجعلك أكثر تشككا

نحن نغش قليلاً هنا ، لكن كونك من محبي موسيقى الهيفي ميتال يمكن أن يجعلك أكثر تفكيرًا نقديًا. مرتبطًا بالنقطة 5 أعلاه ، فإن أي ادعاءات سلبية حول هذا النوع تميل إلى جعل المعجبين يتفاعلون من خلال إجراء بعض التحقيقات الخاصة بهم.

عندما تدعي وسائل الإعلام أو السلطات الأخرى أن الهيفي ميتال تجعل المشجعين أكثر عنفًا أو اكتئابًا ، وما إلى ذلك ، يمكن للمعجبين تطوير مهاراتهم الاستقصائية من خلال استكشاف الادعاءات.

سيؤدي هذا إلى تطوير التفكير العلمي وتعزيز فهم المغالطات المنطقية وقضايا تصميم البحث واكتساب تقدير للتحيزات.

بالطبع ، مثل أي مجتمع مترابط ، يمكن أن يكون له تأثير معاكس أيضًا. لكن خطر العيش داخل "فقاعة" الفكر ليس حكراً على ميتالهيدس.

إنه شيء من المخاطر المهنية.

7. تقلل المعادن الثقيلة من التوتر وتحسن من صحتك العامة

وأخيرًا ، فقد ثبت أن الاستماع إلى أي نوع من الموسيقى التي تحبها يقلل بشكل كبير من مستويات التوتر. عندما نستمع إلى نغماتنا المفضلة ، تنخفض مستويات الكورتيزول في أجسامنا بشكل ملحوظ بمرور الوقت.

هذا مهم لأنه ثبت أن التوتر هو سبب ما حولك 60% من معظم الأمراض والأمراض.

علاوة على ذلك ، أظهرت إحدى الدراسات أن المشاركة النشطة في صنع الموسيقى يمكن أن تعزز أيضًا جهاز المناعة لديك أكثر من مجرد الاستماع إلى الموسيقى.

لذلك ، كما يقول المثل الشهير (من هذا اليوم فصاعدًا) "بعض المعادن في اليوم تغنيك عن الطبيب!".


شاهد الفيديو: Metal Palm Muting. كيف تعزف جيتار ميتال (قد 2022).